مستشفى الزيتون التخصصي يُضفي أجواءً رمضانية دافئة على حفل إفطاره السنوي


تاريخ . 2024-04-06




د/ أسامة عبد الله وسط بعض الحضور

كاتب . علاء الشيخ


مستشفى الزيتون التخصصي يُضفي أجواءً رمضانية دافئة على حفل إفطاره السنوي


  • في إطار حرصه على تعزيز روح التضامن والتعاون خلال شهر رمضان المبارك، نظم مستشفى الزيتون التخصصي حفل إفطار رمضاني مميز حضره عدد كبير من كبار الشخصيات في مجال الصحة، إلى جانب الموظفين والعاملين والمتطوعين والمرضى.

     

    شهد الحفل حضور كل من: الدكتور محمود الشناوى، مساعد رئيس الأمانة، والدكتور حازم ابو العباس، مساعد رئيس الأمانة، والدكتور محمود سعيد، مدير مستشفى معهد ناصر، والدكتور محمد توفيق، مدير مستشفى البنك الأهلي، والدكتور محمود البرنس، مدير مستشفى اطفال بنها التخصصى.

    كما حضرالدكتور صلاح جادالرب، مدير مستشفى القاهرة الفاطميّة، والدكتور احمد رزق، مدير مستشفى السلام التخصصى، والدكتوره دعاء كامل، مدير مستشفى جراحات مدينة نصر. 

    تخلل الحفل فقرات دينية وترفيهية، وتبادل الأحاديث الطيبة والتواصل الاجتماعي البناء، مما خلق أجواءً رمضانية دافئة مليئة بالود والتلاحم. 

    ألقى الدكتوراسامة عبدالله، مدير المستشفى، كلمة شكر فيها جميع الحضور على جهودهم في خدمة المجتمع وتقديم الرعاية الصحية الشاملة للمرضى، كما أكد على أهمية تلك اللحظات التي يجتمع فيها أفراد المجتمع لتبادل الود والمحبة وتعزيز الروابط الاجتماعية. 

    وتأتي مبادرة مستشفى الزيتون التخصصي في تنظيم حفلات الإفطار الرمضانية استمرارًا لروح العطاء والتضامن التي تميز هذه المؤسسة الطبية الرائدة، وتؤكد على التزامها الدائم بتقديم أفضل الخدمات الصحية والمساهمة في رفاهية المجتمع المحلي.








https://almasreyeenelahrar.com/Home/News_Details/1117








n